اخبار المالية

مدير مالية تعز يعقد اجتماعه الدوري بمدراء فروع المالية بالمديريات

ترأس مدير عام مكتب المالية بمحافظة تعز الدكتور محمد عبدالرحمن السامعي اليوم الاثنين 31 مايو 2021م اجتماعا ضم مدراء فروع المالية بالمديريات لمناقشة عدد من القضايا المتعلقة بعمل فروع المالية بالمديريات .

وفي الاجتماع الذي عقد في مقر المكتب بالمحافظة ناقش المجتمعون القضايا التي يعاني منها مدراء فروع مكتب المالي وجانب الإيرادات ، وأهمية عكس صورة طيبة عن مكتب المالية وأهمية تطبيق القانون بالشكل الصحيح دون تعقيد قضايا الناس وعدم التعسف ، والعمل بطريقة عقلانية دون الخضوع الرضوخ لأي اغراء ، بالإضافة إلى تسخير القانون من أجل خدمة الناس والخروج بأكبر قدر من الخدمات التي تخدم الصالح العام ورفع مستوى تحصيل الإيرادات في المديريات .

كما تطرق الاجتماع إلى مناقشة قضية التدريب والتأهيل والدورات التدريبية التنشيطية التي يقيمها المكتب بهدف زيادة كفاءة موظفي المكتب ليس فقط في الجانب المالي بل في مختلف الجوانب إضافة إلى مناقشة العديد من القضايا ذات الصلة بفروع المالية في المديريات والمراكز .

وحث الدكتور السامعي مدراء فروع المالية في المديريات على التقييد بالقوانين النافذة والابتعاد عن الصدامات والخلافات مع أحد ، كما حث الحاضرون على عدم التهاون مع أحد وعد الخضوع للنافذين وحثهم على مواجهة الشائعات التي تستهدف مكتب المالية وفروعه .

وطالب السامعي الحاضرون بالرقابة المالية على تحصيل كل الموارد وتوريدها إلى طرف البنك المركزي والتعامل مع المعاملين والموظفين بالقانون .

حضر الاجتماع نائب المدير العام لشؤون الإيرادات الأستاذ عبدالكريم الحبيشي
عبدالرحمن الكمالي مدير إدارة الرقابة بالمكتب .
وصادق الصبري مدير ادارة الشؤون القانونية بالمكتب
ومدير إدارة مكتب المدير العام وضاح علي عبده .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى